أخبار ومتابعات

كلية السياحة والفنادق تشيد بتكريم أوائل الخريجين في عيد العلم الثامن عشر بجامعة الفيوم

كتبت رانيا الورداني

أشاد الدكتور / طاهر حسن محمد، القائم بأعمال عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم ، بتكريم الجامعة لأوائل الخربجين والمتميزين بالكلية، وقدم التهنئة لأبنائها الطلاب المكرمين، معربًا عن فخره بما حققوه من تفوق وإنجاز، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأشاد عميد كلية السياحة والفنادق بالاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية الأستاذ الدكتور / ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وتقدم بالشكر لسيادته علي تكريم أوائل خريجي كلية السياحة والفنادق من العام الجامعي 2024/2025، تقديرًا لتفوقهم الأكاديمي وتميزهم العلمي خلال سنوات الدراسة.
والذي جاء تأكيدًا علي حرص الجامعة على دعم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة مسيرة النجاح والتميز، باعتبارهم نماذج مشرفة تعكس جودة العملية التعليمية ومخرجاتها المتميزة.
و في إطار حرص جامعة الفيوم على ترسيخ ثقافة التميز والإبداع، وتحفيز الطلاب على مواصلة التفوق بما يسهم في إعداد كوادر مؤهلة قادرة على خدمة المجتمع والمنافسة في سوق العمل

زر الذهاب إلى الأعلى