أخبار ومتابعات

القومي للمرأة فرع الجيزة يعقد جلسة نقاشية لطالبات الفرقة الثالثة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان

نظم المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة، حلقة نقاشية لعدد من طالبات الفرقة الثالثة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، برعاية دكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، وحضور الدكتورة زينب مكي عضور المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة.

وقالت د. زينب مكي، إن الحلقة النقاشية تضمنت قيام الطالبات بمناقشة مشاكل السيدات في مكتب الشكاوي وكذلك عرض الأسئلة.

وأضافت مكي أن الحلقة شهدت الحديث حول قضايا المرأة وغيرها من القضايا الهامة، مطالبة السيدات الحضور بضرورة تحمل الظروف الطارئة وأن غدًا سيكون أفضل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى