أخبار ومتابعات
قمة القيادة الإنسانية تكرّم الدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسئولية المجتمعية تقديراً لجهودها التنموية
كتب يوسف خالد

في احتفالية مميزة شهدت حضوراً رفيع المستوى من كبار الشخصيات العامة، والخبراء، بالعمل التنموي والإنساني، شَهِدَ مؤتمر قمة القيادة الإنسانية تكريماً خاصاً واستثنائياً للدكتورة راندا رزق، الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية ورئيس المؤتمر، تقديراً لدورها الريادي وبصماتها البارزة في تعزيز مفاهيم القيادة الإنسانية والتنمية المستدامة.
جاء هذا التكريم تتويجاً لجهودها الحثيثة في تنظيم وإنجاح أعمال القمة، والتي ركزت على صياغة رؤى جديدة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً وتمكين المجتمعات. وقد عبّر المشاركون في المؤتمر عن بالغ تقديرهم للمسيرة الحافلة للدكتورة راندا رزق، معتبرين أن قيادتها للمؤتمر ببراعة وعلم يُعد نموذجاً ملهماً يُحتذى به في إدارة الفعاليات الدولية الكبرى ذات البُعد الإنساني.











