أخبار ومتابعات

‎بروتوكول تعاون بين اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي وجامعة عفت

كتبت: هناء السيد

وقع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، بروتوكول تعاون مع جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية برئاسة الأستاذة الدكتورة هيفاء رضا رئيسة الجامعة ، وذلك بمقر الجامعة ، ، بحضور قيادات الجامعة والوفد الرسمي المرافق لرئيس الاتحاد.

ويتضمن البرتوكول دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الاتحاد والجامعة ، بشكل يرسخ دعم العلاقات بين الجانبين ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، في شتى النواحي والمجالات المختلفة والتدريب، كما يهدف البروتوكول إلى تنمية وتطوير وتدريب كافة العاملين في المجالات الإدارية والإعلامية، وعقد دورات تدريبية وورش عمل متخصصة في كافة المجالات ، وتدريب وتأهيل الشباب العربي وإعدادهم بصورة متخصصة مميزة في الفروع المختلفة.

كما تم الاتفاق على التعاون المستمر من خلال التبادل الدائم للوفود بين الطرفين في جميع المجالات .

من جانبها .. أعربت الدكتورة هيفاء رضا رئيسة الجامعة عن ترحيبها بتوقيع هذا البروتوكول المهم، ودوره الهام في التوسع في مد جسور التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية الكبرى كاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

بدوره أعرب الدكتور عمرو الليثي بسعادته علي توقيع بروتوكول التعاون مؤكدا علي دوره في دعم التعاون المثمر بين الجانبين.. باعتبار جامعة عفت صرحًا تنويريا وتعليميا وثقافيا نفتخر به جميعًا، وقد أعرب رئيس الاتحاد عن ثقته في أن هذا البروتوكول سوف يكون نقلة مهمة بين الجانبين، خاصة أن اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي يعد من أكبر الهيئات الدولية، ويضم ممثلين من الوزراء ورؤساء الهيئات الإعلامية في الاتحاد.

وعلي هامش توقيع البرتوكول كرمت جامعة عفت الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد ، وأهدته درع الجامعة نظراً لدوره الهام علي الجانب الإعلامي والثقافي والتنويري ، وايضاً لمشواره المهني المتميز ودعمه الكبير للأنشطة التنموية والخيرية. وقد سلمته التكريم الأستاذة الدكتورة هيفاء رضا رئيسة الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى