أخبار ومتابعاتمنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد الفوز على سيمبا التنزاني

كتب: احمد شنب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي للعودة لمنافسات بطولة الدوري المصري بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب سيمبا التنزاني.

 

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على سيمبا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان فاز ذهابًا أيضًا ولكن بهدف نظيف.

 

وبذلك حسم الأهلي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، منتظرًا الفائز من مباراة بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

 

ويلاقي الأهلي منافسه إنبي يوم الإثنين الموافق 8 أبريل الجاري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

ويتواجد الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى