أخبار ومتابعات

مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية: مصر أنفقت فوق ما يزيد عن 650 مليار جنيه في تنمية سيناء.. ونردد ما قاله الرئيس السيسي “سيناء خط أحمر”

انطلقت أمس الجمعة فاعلية “صوت غزة من سيناء” والتى تم تنفيذها بمجلس القبائل والعائلات المصرية بالتنسيق مع تنسيقية شباب الأحزاب ومشاركة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى وحزب حماة وطن وحزب مستقبل وطن والكيانات الشبابية.

وتأتي الفاعلية بالتزامن مع بدء سريان الهدنة الفلسطينية الإسرائيلية، التي وقعت بفضل الضغوطات المصرية على كافة الأطراف.

وشارك في الفاعلية عدد من الكيانات من بينها مؤسسة “مجلس القبائل” وحزب “حماة الوطن” وحزب “مستقبل وطن” و”تنسيقية شباب الأحزاب” وغيرهم.

وفي كلمته رحب الشيخ عبد الله جهامة مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية بسيناء والمنظم لفاعلية “صوت غزة من سيناء”، بالسيد المستشار محمود فوزي رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورحب بالسادة النواب ورؤساء الأحزاب، والمسئولين، وأكد أن نصرة غزة بدأت من القاهرة ، وتمتد تلك النصرة لتبدا هنا من سيناء الحبيبة، وكونها تبدأ من سينا فهو شرف عظيم لأهالي سيناء.

وأشار إلى أن الخير في مصر متأصل وظهر بوقوف جموع الشعب بالقوافل والمساعدات لإخواننا في غزوة، ولن تتأخر مصر يومًا عن الشعب الفلسطين، وأن الانتهاكات التي تقوم بها إسرائيل مع غزة ندينها ونرفضها، والحمد لله عندنا الرئيس السيسي قائد قوي وشجاع، فتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع: “هذا الأمر ليس جديدا على الشعب الفلسطيني ومصر لم تتأخر عن الشعب الفلسطيني وهذه قدرها مع الدول العربية.. ومصر تدعم فلسطين بكل قوة.. وغزة تتعرض لمجازر وأين الدول الغربية بما يحدث فى غزة؟!.

مؤكدًا على أن أبناء سيناء كلهم صف واحد خلف الرئيس السيسي، ونحن هنا في سيناء نقدر جهود الدولة المصرية لبقعة من أهم بقاع مصر، وأن الدولة أنفقت فوق ما يزيد عن 650 مليار جنيه في تنمية سيناء، والمشاريع العملاقة في سيناء خير شاهد على ذلك، ونحن مصرون بالتكاتف خلف الرئيس السيسي.

وشدد على أن القوات المسلحة على مدار تاريخ مصر أعطوا عطاء لسيناء فاق الوصف، وكانوا كتابا مفتوحا ودرعًا حاميًا لنا، وأهالي سيناء انخرطوا مع القوات المسلحة ورجال الشرطة الذين عملوا على تطهير سيناء من الإرهاب الغاشم، وما قدموا جميع من شهداء فداء للوطن، فأرض سيناء رويت بدماء الشهداء، ولا تفريط في أرض سيناء، ونردد ما قال الرئيس السيسي سيناء خط أحمر، فكلنا وقوف مع السيسي.

مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية: مصر أنفقت فوق ما يزيد عن 650 مليار جنيه في تنمية سيناء.. ونردد ما قاله الرئيس السيسي "سيناء خط أحمر" مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية: مصر أنفقت فوق ما يزيد عن 650 مليار جنيه في تنمية سيناء.. ونردد ما قاله الرئيس السيسي "سيناء خط أحمر"

زر الذهاب إلى الأعلى