أخبار ومتابعات

رجل الأعمال أحمد منصور يهنئ الشعب المصري بفوز الرئيس السيسي بولاية جديدة

هنأ رجل الأعمال الدكتور أحمد منصور نائب رئيس حزب المؤتمر، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذا النحاح الساحق وهذا التأييد الشعبي الكبير من جموع الشعب المصري العظيم.

وأعرب “منصور” في تصريحات صحفية، عن فخره واعتزازه بفوز الرئيس السيسي بولاية جديدة، مؤكدًا أنه سيادته حمل علي عاتقه صعوبات لا حدود لها ونجح بفضل الله وبجهوده العظيمه في تحقيق نهضة تنمويه وإقتصادية كبيرة لمصرنا الحبيبة.

وأشار “منصور”، أن السيسي حقق المستحيل وسابق الزمن وصنع المعجزات ليصل بمصرنا الغاليه لبر الأمان والإستقرار والإزدهار يستحق كل ما لمسناه في العرس الديمقراطي الكبير من حب الشعب له من دعم ومساندة وتأييد شعبه الذي يحبه ويسير خلفه داعماً ومساندا ومؤيدا لإستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التي حققها علي أرض الوطن داعياً الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير لمصرنا الغالية وشعبها العظيم.

وشدد “منصور” على أنه لابد أن يتقدم بأسمي آيات الشكر والعرفان للسيد الوزير الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي دوره الكبير والعظيم في انتخابات رئاسة الجمهورية والأستاذ الفاضل مراد مدير مكتبه وللسكرتير العام للمحافظة ولكل رجال محافظة الشرقية المحترمين المخلصين .

واختتم رجل الأعمال  المصري  تصريحاته بالشكر لرفيقة دربه الدكتوره رانيا ياسر لدورها العظيم في دولة الإمارات والدول العربية المجاوره فكان لها عظيم الأثر في تشجيع السيدات المصريات بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والحشد الكبير الذي شهدته لجان الانتخابات دعماً وتاييداً لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وفقه الله وسدد خطاه لما فيه الخير لمصرنا الغالية وشعبها العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى