أخبار ومتابعات

رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد الإمارات التطوعية تهدي درع الجمعية للدكتور راندا رزق لجهودها في خدمة المجتمع

كتب: د. خالد غانم

التقت مساء اليوم الأحد 5 مايو 2024م سعادة الأستاذة فاطمة رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد الإمارات التطوعية بالأمين العام للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية د راندا رزق.

وأوضحت أن جمعية سواعد الإمارات التطوعية أبصرت النور في إمارة الفجيرة بعد إشهارها تحت مظلة وزارة تنمية المجتمع. وعقدت الجمعية اجتماع الجمعية العمومية الأول تماشياً مع تطبيق الشروط والقواعد التي تنص عليها بنود ومواد الجمعيات ذات النفع العام.

وأوضحت فاطمة الشهياري أن جمعية سواعد الإمارات التطوعية مؤسسة تطوعية وطنية متميزة، وهي الجمعية التطوعية الأولى من نوعها في إمارة الفجيرة، وتهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية واكتشاف وتنمية مواهب المتطوعين وتطويرها وأداء المهام التطوعية بالطرق السليمة من خلال ترسيخ الفكر التطوعي والقيم التطوعية بين أفراد المجتمع ونشر ثقافة التطوع لدى أفراد المجتمع وتمثيل الدولة داخلياً وخارجياً بطريقة وصورة صحيحة، مضيفة أن ما يؤديه المتطوع من أعمال تطوعية لبلاده ما هو إلا إكمال لرسالة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وترسيخ لما ينتهجه خلفه من بعده وتطبيق لما يدعوا إليه شيوخنا والحكومة الرشيدة لإتمام واستكمال الأعمال الخيرية والتطوعية لنا ولمن سيخلفنا.

وفي نهاية اللقاء أهدت سعادة الأستاذة فاطمة الشهياري درع الجمعية للدكتورة راندا رزق مؤملة مزيدا من التعاون بين جمعية سواعد الإمارات والمجلس العربي للمسئولية المجتمعية في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى