أخبار ومتابعاتراندا رزق

د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء 

كتب: د. خالد غانم

نوقشت أمس الأربعاء  4 أكتوبر بمقر كلية التجارة إدارة الأعمال جامعة حلوان رسالة دكتوراه بعنوان”دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء” وهي رسالة علمية مقدمة من إعداد الباحثة/ منى سمير رمضان للحصول علي درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال.

وقد تكونت أعضاء لجنة المناقشة من السادة:أ.د هدى عبد الحميد على، أستاذ الاقتصاد كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان (مشرفًا رئيسيا)، أ.د أماني شاهين استاذ الموارد البشرية كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان( مناقشا داخليا)، وأ.د راندا رزق أستاذ الإعلام التربوي كلية التربية النوعية جامعة القاهرة (مناقشًا خارجيًا ) أ.م.د/ محمد حامد زهران أستاذ مساعد بكلية التربية , جامعة حلوان ( مناقشًا).

وقد أثنت الدكتورة راندا رزق على موضوع الرسالة الذي يشكل في معالجته لموضوع يتداخل في عمق المجتمع والتسويق الإلكتروني.

وقد أبدت الدكتورة راندا رزق بعض التوجيهات المنهجية والبحثية والعلمية التي أعطتها للباحثة وأكدت على ضرورتها لتكون الرسالة في أبهى صورة، متضمنة تقريرًا عن الرسالة موضحة فيه بعض الملاحظات الخفيفة،مقدمة الشكر لأعضاء اللجنة لطرح هذه الموضوعات المهمة التي تعتني بالمسئولية المجتمعية في مجالات إدارة الأعمال التسويق الإلكتروني.

وأكدت الدكتورة راندا رزق أن درجة الدكتوراه خطوة انتقالية وقرار مستقبلي يتخذه الباحث الجامعي بعد التخرج، يضع عليها كل أحلامه وطموحاته التي يريد تحقيقها، وكان يسعى دومًا لتكون واقعًا ملموسًا أمامه، يشيد به الجميع، تلك الخطوة تسهم في رفع درجته العلمية، وأيضا الارتقاء بمستواه الوظيفي، وستمهد له الطريق نحو مستقبل أفضل بإذن الله تعالى.

د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء  د. راندا رزق تشارك في مناقشة رسالة دكتوراه حول دور التسويق الإلكتروني في الاحتفاظ بالعملاء 

زر الذهاب إلى الأعلى