منوعات

حلا شيحة تكشف كواليس عودتها للفن

متابعات يوتوبيا

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء” الذي تقدمه المذيعة قصواء الخلالي على قناة “cbc”، تحدثت الفنانة حلا شيحة عن عودتها للفن في مسلسل “إمبراطورية ميم”، مؤكدة عشقها للفن وأن غيابها الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتها.

وقالت حلا: “مسلسل إمبراطورية ميم، شجعني للعودة للفن مرة أخرى، وهو عمل يسلط الضوء على الأسرة المصرية وقضاياها، ودوري لا يختلف عن شخصيتي الحقيقية”.

وتابعت حلا شيحة: “مسلسل إمبراطورية ميم سينال إعجاب كل الأسر المصرية ويحمل الكثير من المفاجآت”.

وعن عشقها للفن وما إذا كان الغياب أثر على موهبتها قالت حلا شيحة: “أحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل، وابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي”.

مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة كل من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، مايان السيد، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، هاجر السراج، محمود حافظ، إخراج محمد سلامة، وهو مأخوذ عن المجموعة القصصية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس سيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه حول الأب محمد مرسي الذي أنجب ستة أولاد تبدأ أسماؤهم جميعًا بحرف الميم وهم مصطفى، مجدي، مدحت، ماهر، محمود، ومنير، ويغلب على أحلامه أن يكون إمبراطورية بحرف الميم يستكملها أولاده وأحفاده حتى تصبح مصر كلها بحرف الميم بسبب شدة اعتزازه بهذا الحرف.

زر الذهاب إلى الأعلى