أخبار ومتابعات

جميعة مستثمرى العاشر من رمضان تٌناقش مشكلات الصناعة والإستثمار بحضور قيادات وزارة المالية تحت عنوان “معا نستطيع”

كتبت: هناء السيد

عقدت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان ملتقى موسع تحت عنوان “معا نستطيع” نظمته لجنة الصناعة والإستثمار بالجمعية برئاسة الدكتورة هدى يسّى من أجل مناقشة كافة مشكلات ومعوقات الصناعة والإستثمار بالمدينة بحضور قيادات وزارة المالية ومصلحة الضرائب.

ترأس المتلقى الدكتور محى حافظ نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية و أيمن رضا الأمين العام للجمعية والدكتور صبحى نصر نائب رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة كلا من  حسن الفندى رئيس لجنة الضرائب والجمارك والتأمينات والمهندسة إنجى ادوارد والدكتور محمد الغندور والدكتورة سالى فاروق  والمهندس محمود سلطان والدكتورة هالة محمد صلاح الدين مدير عام الجمعية.

كما حضر الملتقى من قيادات  وزارة المالية على رأسهم كلا من الدكتورة نسرين رئيس وحدة دعم المستثمرين بوزارة المالية و محمد كشك معاون رئيس مصلحة الضرائب المصرية وأحمد أبو الحسن رئيس الادارة المركزية لمصلحة الجمارك وممثلى مصلحة الجمارك ومأمورية ضرائب العاشر من رمضان.

رحب الدكتور محى حافظ  بحضور أعضاء الجمعية العمومية من مستثمرى العاشر من رمضان وبالجهود التى بذلتها الدكتورة هدى يسى رئيسة لجنة الصناعة والإستثمار بالجمعية من أجل نجاح هذا الملتقى بحضور مسئولين وزارة المالية من أجل مساندة المستثمرين.

وقالت الدكتورة هدى يسى رئيسة لجنة الصناعة والإستثمار بالجمعية بأن الهدف الرئيسى من الإجتماع هو التكاتف لحل كافة المشكلات والتحديات الى تواجههم والتى تعمل الجمعية دائما توثيق العلاقة الدائمة بين رجال الصناعة والأجهزة التنفيذية.

وقدمت الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، على الصفقة الاستثمارية المصرية الإماراتية  مدينة رأس الحكمة  والردود الايجابى للمشروع فى  دعم وتنشيط القطاع الصناعى وتوفير فرص العمل .

 

كما قدمت  الشكر  لأعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان على المساندة الدائمة لإنجاح كافة الملتقيات التى تخدم المستثمرين.

كما أشادت بالجهود التى تبذلها الدكتورة نسرين لاشين رئيس وحدة دعم المستثمرين بوزارة المالية على كافة جهودها لدعم المستثمرين بناء على مواقفها البنائة والداعمة فى كثير من المشكلات التى كانت تواجه المستثمرين.

كما أعلنت عن تلقى كافة مشكلات وتحديات المستثمرين فى لجنة الصناعة بالتعاون مع إدارة الجمعية من أجل الوصول إلى حلول فورية وعاجلة مع الجهات التنفيذية.

من جانبها قالت الدكتورة نسرين رئيس وحدة دعم المستثمرين بوزارة المالية بأن الهدف الرئيسى من الوحدة هو توفير الدعم الحقيقى للإستثمار والصناعة الوطنية والتعاون مع كافة وحدات دعم المستثمرين فى كافة الوزارات لإيجاد حلول فورية للمستثمرين

وأكدت بأن وجودنا فى جمعية مستثمرى العاشر من رمضان الهدف الرئيسى منه هو  توفير كافة أوجه الدعم للمستثمرين ووضع حلول فورية للمشكلات والتحديات التى تواجههم، كما اعلنت عن وجود لجنة ستشكل خلال الفترة المقبلة للمقصة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى