أخبار ومتابعاتمنوعات

بالصور| المجلس العربي للمسئولية المجتمعية يواصل توزيع كرتونة الخير قبل ساعات من عيد الفطر المبارك

متابعات يوتوبيا

واصل المجلس العربي للمسئولية المجتمعية يواصل توزيع كرتونة الخير مساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الآولى بالرعاية في آخر ساعات شهر رمضان المبارك، وقبل ساعات من عيد الفطر المبارك

، حيث قامت بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً، حيث تم توزيع اليوم أكثر من 150 كرتونة بهاأهم المواد الغذائية الازمة للأسرة..

وهدف المجلس العربي للمسئولية المجتمعية من خلال توزيع المساعدات الغذائية إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.

.

وقام المجلس العربي بتوزيع كراتين المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، بمناطق القاهرة الكبرى في مناطق مساكن عين شمس والعباسية ومنطقة الألف مسكن وغيرها..

ومن جانبها أعربت الدكتورة راندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، عن سعادتها بنجاح حملة توزيع المساعدات الغذائية، مؤكدة على حرص على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية

وقالت “رزق” إن توزيع المساعدات الغذائية يأتي في إطار حرصنا على التخفيف من الأعباء المالية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً، ومساعدتهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك وفي يوم عيد الفطر المبارك..

زر الذهاب إلى الأعلى