أخبار ومتابعات

بالتعاون مع المجلس العربي.. مبادرة لحن الألوان تفتح باب المشاركة بمسابقة “لون حلمك” 2024

متابعات يوتوبيا

أعلنت مبادرة لحن الألون بالتعاون مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية ومؤسسة مصر الخير ومنصة بيفول العالمية فتح باب المشاركة بمسابقة “لون حلمك” 2024.

وتستقبل المبادرة الأعمال الخاصة بجائزة التحكيم بداية من شهر أبريل الجاري وحتى 10 يونيو المقبل، كما تستقبل الأعمال الخاصة بجائزة الجمهور بداية من أبريل الجاري وحتى 31 يوليو المقبل.

وسيتم تكريم الفائزين في احتفالية ضخمة منتصف أغسطس المقبل، وتتضمن المجالات، الرسم، التصوير الزيتي، التشكيل المجسم، النحت، الخزف، الوسائط المتعددة، وعجائن الورق.

وتهدف المسابقة إلى ترسيخ مبدأ دمج الأطفل ذوي القدرات الخاصة، البحث عن ألوان التفاؤل والسعادة بالحياة كلوحة تنتظر الألوان لتغدو أكثر جمالا، المساهمة في دعم الجانب الفني للأطفال والشباب وخلق بيئة تشجع الإبداع لتنمية مخيلتهم وقدراتهم، ونشر القيم الإيجابية وحث الأطفال والشباب على الرسم وحب الفن.

يشار إلى أن مبادرة لحن الألوان أكاديمية تعليمية تستثمر اللعب والفن كوسيط تربوي لتشكيل شخصية الطفل وتنمية مهارات تفكيره والحفاظ على صحته النفسية تقدم برامج متكاملة ومعتمدة وفقًا لأحدث المناهج وتحت إشراف طاقم متخصص.

يذكر أن المبادرة إحدى المبادرات الفائزة بجائزة “وسام الخير للمبادرات”، التي ينظمها المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية.

بالتعاون مع المجلس العربي.. مبادرة لحن الألوان تفتح باب المشاركة بمسابقة "لون حلمك" 2024 بالتعاون مع المجلس العربي.. مبادرة لحن الألوان تفتح باب المشاركة بمسابقة "لون حلمك" 2024

زر الذهاب إلى الأعلى