الكويتنبض العرب

«الكويت للتأمين» توقع مذكرة تفاهم مع مركز صباح الأحمد للموهبة

وقعت شركة الكويت للتأمين مذكرة تفاهم مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي KFAS، بهدف المساهمة في رعاية برامج متخصصة ومتنوعة في مجالات العلوم والتكنولوجيا للأطفال والشباب لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم العقلية خلال عام 2024.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف، والمدير العام لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع ندا الديحاني، إضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من الطرفين.

وبالمناسبة أعلنت شركة الكويت للتأمين رعايتها مسابقة الكانغارو للرياضيات للطلبة الكويتيين والمقيمين في الكويت بمختلف المراحل التعليمية من الصف الثالث حتى الصف الثاني عشر والمزمع عقدها خلال الشهر الجاري.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف إن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها تتوافق مع رؤية وبرامج الشركة للاستدامة ومبادرات المسؤولية المجتمعية خلال العام الحالي، إيمانا منها بأهمية التعليم وتنمية مواهب الأجيال الجديدة كونهم الركيزة الأساسية والعمود الفقري في بناء ونهضة الوطن.

وعن رعاية الشركة مسابقة الكانغارو للرياضيات، أعرب شريف عن شكره وتقديره لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع على إتاحة هذه الفرصة لرعاية مسابقة الكانغارو للرياضيات بنسختها الثالثة، كونها تعد من أكبر المسابقات الدولية في الرياضيات، حيث تأسست في فرنسا عام 1991، وتقام في أكثر من 70 دولة حول العالم، وشارك فيها قرابة 6 ملايين طالب منذ تأسيسها، وأضاف أنها تهدف إلى تعزيز الشغف بمادة الرياضيات، والمساعدة على تطبيق الرياضيات في قوانين الطبيعة والأنشطة الحياتية، وتطوير قدرة الطلبة على استخلاص المتعة من خلال التفكير، وترسيخ أهمية تعليم الرياضيات في كل جزءٍ من أجزاء العالم.

بدوره، أعرب المدير العام لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع ندا الديحاني عن سعادته بهذه الخطوة، وبمشاركة شركة الكويت للتأمين فرصة تمكين الأطفال والشباب نحو النجاح والازدهار، كما أكد حرص الطرفين على تقديم أعلى مستويات التعاون في اكتشاف أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع لخدمة المجتمع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى