أخبار ومتابعات

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”آرتك”: جذب علامة كراون بلازا خطوة فارقة في تنويع العلامات التجارية الفندقية في محفظتنا

أعلنت شركة الريان للاستثمار السياحي (“آرتك”)، إحدى الشركات الرائدة عالميا في الاستثمار في قطاع الضيافة والمملوكة من الفيصل القابضة، إحدى كبرى الشركات الخاصة المتنوعة في المنطقة، عن توقيعها اتفاقية ترخيص مع مجموعة الفنادق الشهيرة (فنادق ومنتجعات IHG) لتغيير العلامة التجارية لفندقها في تايمز سكوير (نيويورك) إلى كراون بلازا، حيث سيواصل مشغل الفندق الحالي، هايجيت( Highgate)، في إدارة الفندق.

ومن جانبه قال السيد طارق محمود السيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”آرتك”: “يسعدنا العمل مع مجموعة فنادق IHG، إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم، على عملية إعادة التطوير الهامة للفندق لجلب علامة كراون بلازا التجارية الشهيرة إلى محفظتنا الاستثمارية. تُعدّ الولايات المتحدة سوقاً مهماً بالنسبة لنا، فبالإضافة إلى وجودنا في نيويورك، لدينا أصول في ثلاث مدن رئيسية أخرى هي شيكاغو وميامي وواشنطن العاصمة.

وأضاف أن الشركة نقوم كذلك بتقييم استثمارات أخرى لتوسيع نطاق أعمالنا بما يتماشى مع استراتيجية التنويع لدينا. مشيرً إلى أنه يُعدّ جذب علامة كراون بلازا خطوة فارقة في تنويع العلامات التجارية الفندقية التي نمتلكها في محفظتنا. إن التزام (آرتك) واستثمارها المستمر في المحافظة على قيمة عقاراتها يعني أننا الشريك المفضل لدى العديد من شركات الضيافة الرائدة في العالم الامر الذي يسمح لنا بمواصلة استراتيجية التوسع الخاصة بنا عبر الأسواق الرئيسية لدينا”.

ويخضع الفندق حاليا لعملية تجديد واسعة النطاق على مراحل تمتد لمدة عامين حيث سيستمر خلالها الفندق في العمل باسم مانهاتن تايمز سكوير. وفي عام 2025 سيحمل الفندق اسم كراون بلازا نيويورك تايمز سكوير وسيعتبر الفندق الأبرز لهذه العلامة التجارية الرائدة. لقد تم بناء الفندق في عام 1962، ويقع في قلب وسط المدينة، ويأخذ مساحة مبنى كامل في الجادة السابعة من المدينة 790 Seventh Avenue. يضم الفندق المكون من 22 طابقاً 685 غرفة وجناحاً ومساحات للترفيه والأعمال، كما يسهل الوصول منه إلى العديد من المعالم الشهيرة في نيويورك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى