أخبار ومتابعات

الداخلية تحتفل مع الأطفال الأيتام ونزلاء دور رعاية المسنين على مستوى الجمهورية بعيد الفطر المبارك

فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنسانى والمجتمعى للوزارة والتواصل مع كافة فئات المجتمع وانطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.. فقد نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام (أصحاء – ذوى الإحتياجات الخاصة) احتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك، وتم خلال الزيارة توزيع عبوات “كعك العيد” وملابس العيد عليهم.

وفي لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام فقد تم اصطحاب عدد من هؤلاء الأطفال للمحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم وهو ما ساهم في زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

وفي سياقٍ متصل قامت وزارة الداخلية بتنظيم زيارات لدور رعاية المسنين تم خلالها توزيع عبوات “كعك العيد” على النزلاء، وذلك فى ضوء حرص الوزارة على رعاية هؤلاء النزلاء فى مختلف المناسبات.

وقد كان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام والمسنين كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى