البحريننبض العرب

البحرين: «نسيج» بالتعاون مع «BIBF» تنظم فعالية تدريبية خيرية لموظفيها

انطلاقًا من استراتيجيتها الشاملة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية والممارسات المجتمعية والبيئة والحوكمة، نظمت شركة نسيج بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF، فعالية تدريبية خيرية تتضمن تحدي تجميع وتركيب دراجات هوائية ضمن عدة فرق شملت جميع موظفي دوائر وأقسام الشركة؛ لتعزيز التعاون بين موظفي نسيج ضمن أجواء تجمع بين روح العمل الجماعي والعطاء الخيري.

وبهذه المناسبة، صرّح أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: «في نسيج نتبع أطر عمل واضحة للمسؤولية الاجتماعية والممارسات المجتمعية والبيئية والحوكمة التي تركز على تقديم قيمة عالية لمجتمعنا. لقد ركزنا في هذه الفعالية على الممارسات المجتمعية والبيئية والحوكمة تجاه موظفينا من خلال الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية مهاراتهم في العمل

بدوره، قال عامر محمد جناحي المدير التنفيذي للعمليات في شركة نسيج: «تحرص الشركة على تنظيم فعالية بناء الفرق على أساس سنوي، حيث ينخرط جميع الموظفين بالبرنامج بغرض تعلم عدد من المهارات القيّمة لها انعكاسها الإيجابي على أدائهم وتحفيزهم في مواقع عملهم المختلفة وأخلاقيات العمل».

من جهته، قال الدكتور أحمد الشيخ، الرئيس التنفيذي لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة نسيج في هذا البرنامج الهادف لبناء الفريق. إن نجاح فعالية بناء فريق إدارة المشاريع يبرز فعالية التعلم التجريبي، ويؤكد أيضًا على أهمية الاستثمار في تطوير الكوادر البشرية لدفع النمو والنجاح المؤسسي».

زر الذهاب إلى الأعلى