منوعات

أول تعليق من محمد هنيدي على نبأ مرضه

متابعات يوتوبيا

طمأن النجم المصري محمد هنيدي متابعيه على حالته الصحية، بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية.

واستعرض الفنان محمد هنيدي، خلال مقطع فيديو عبر “X” (تويتر سابقا)، مستجدات حالته الصحية، قائلا: “أحببت أن أطمئن حضراتكم أنني بخير وفي منزلي”.

وكشف “هنيدي” أن نبأ تعرضه لوعكة صحية قديم: “ها الموضوع كان في بداية شهر رمضان الجاري وكانت قسطرة بسيطة أجراها الدكتور حسام الحصري حتى يطمئن عليّ”.

أردف: “أنا فوجئت بتصدري لترند تويتر وأنا لم أفعل شيئا.. كنت نائما”.

وختم “هنيدي” حديثه موجها رسالة إلى محبيه: “ربنا يخليكم لي ويسعدكم وكل عام وأنتم بخير”.

كان الطبيب المعالج للفنان الكوميدي، الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، كشف جانبا من الحالة الصحية لهنيدي رغم أن الأخير لم يتحدث عن الأمر.

وكتب الطبيب، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “فيسبوك”: “في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين”.

وأضاف ياسر، الذي سبق أن أجرى منذ سنوات عملية جراحية وتركيب دعامات في القلب للفنان: “اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة”، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، قائلا: “ربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير”.

وانهالت تعليقات الجمهور على منشور الطبيب مع تمنيات بالشفاء العاجل للفنان، وعلق أحدهم: “تسلم إيدك يا دكتور، وألف سلامة على الفنان الجميل المحترم”، وكتب آخر: “ألف مليون سلامة عليك يا أستاذ محمد، شفاك الله وعفاك، شفاء لا يغادر سقما أبدًا يارب العالمين”.

زر الذهاب إلى الأعلى