الإماراتنبض العرب

“أبوظبي للتوزيع” تنظم مبادرة تعبئة المير الرمضاني

نظمت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مبادرة تعبئة وتوزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة لتزويدهم بالمواد الغذائية الضرورية، وذلك في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركة وتجسيداً لروح العطاء وقيم التراحم والتكافل خلال الشهر المبارك.

تم خلال المبادرة تعبئة عدد من الصناديق بمختلف المواد الغذائية الأساسية بمشاركة موظفي شركة أبوظبي للتوزيع والمتطوعين من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذين قاموا بتجهيز وتوزيع صناديق المير الرمضاني على الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

وتؤكد هذه المبادرة على الرؤية المشتركة للطرفين والالتزام الراسخ لشركة أبوظبي للتوزيع بدعم المجتمع والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتعزيز المشاركة المجتمعية.

وأكد سعادة سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتوزيع، أن الشركة باعتبارها المزود الرئيسي لخدمات الكهرباء والمياه في إمارة أبوظبي، تحرص على التنظيم المستمر لمثل هذه المبادرات التي تساهم في خدمة المجتمع وتخفيف الأعباء المادية على الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود لا سيما خلال شهر رمضان المبارك وتعزيز مفاهيم البذل والعطاء والمسؤولية المجتمعية بين موظفي الشركة وأفراد المجتمع، حيث قام موظفو الشركة بتعبئة وتوزيع مشتريات المواد الغذائية والذين تطوعوا بوقتهم لإحداث فرق.

وأوضح السويدي، أن التعاون المستمر مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والمشاركة الفعالة لموظفي الشركة والمتطوعين ساهما في إنجاح هذه المبادرة وتحقيق أهدافها المنشودة، مشيراً إلى التزام شركة أبوظبي للتوزيع بالتعاون مع المؤسسات والجهات المعنية في الدولة لتنظيم المبادرات المجتمعية لإحداث أثر إيجابي في المجتمع وتعزيز جودة الحياة بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة.

من جانبه رحب سعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام المكلف لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمبادرة شركة أبوظبي للتوزيع وتعاونها مع الهيئة في توفير الإمدادات الغذائية للأسر المستهدفة من المبادرة؛ وقال إن الشركة بجانب دورها في دعم الاقتصاد الوطني فإنها لم تغفل مسؤوليتها المجتمعية؛ وأكد أن الجانبين يتطلعان لتوثيق تعاونهما الإنساني والمجتمعي مستقبلاً وتبني المزيد من البرامج المشتركة التي تخدم أهداف الطرفين فيما يخص تعزيز جوانب المسؤولية المجتمعية.

يذكر أن تنظيم مبادرة تعبئة وتوزيع المير الرمضاني تأتي في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية لشركة أبوظبي للتوزيع الذي يتضمن العديد من المبادرات والمشاركات المجتمعية التي تنظمها الشركة على مدار العام بمشاركة موظفيها وبالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية في إمارة أبوظبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى